يوتيوب لن يسمح بالربح من هذا النوع من 
الفيديوهات


كما نعلم جميعا فإن يوتيوب لم يعد يسمح للمستخدمين بالبدء في ربح المال من قنواتهم إلا بعد أن تتجاوز القناة في عدد مشاهدتها الإجمالي الـ 10 آلاف مشاهدة ، حيث أنك بعد أن تتخطى هذا العدد يمكنك القيام بربط القناة بحسابك في أدسنس ثم إنتظار أن تتم الموافقة على طلبك في إستثمار الفيديوهات و الربح منها إذ أن هذه هي القوانين الجديدة لليوتيوب .
يوتيوب لن يسمح بالربح من هذا النوع من الفيديوهات
و قد أعلن يوتيوب عن شيء آخر مهم جدا و هو أن هناك نوعية من الفيديوهات لن تكون قابلة للإستثمار بحيث أنه لن يستطيع صاحبها الربح منها حتى و إن حصلت على الملايين من المشاهدات و هذه الفيديوهات هي الفيديوهات التي تحتوي على محتوى يحث على كراهية شخص معين أو دين معين ، إلى جانب الفيديوهات التي تسخر من الأشخاص أو الشركات أو المجتمعات وفقا لدينهم أو جنسهم أو جنسيتهم .
يوتيوب لن يسمح بالربح من هذا النوع من الفيديوهات 
سياسة اليوتيوب الجديدة تنص على مراقبة الفيديوهات و تحديد ما إذا كانت ملائمة للمعلنين أو لا ، و إذا قمت بنشر أي فيديو و تبين أنه غير ملائم فإنه سوف تتم إزالة الإعلانات من عليه و سوف تظهر لك علامة الدولار باللون الأصفر بدل الأخضر ، و للإشارة فإن ذلك لن يشكل أي خطر على قناتك و لن تحسب لك على أنها مخالفة إلا إذا تكرر الأمر بمعنى أنك تنشر الكثير من الفيديوهات التي تحث على السخرية و الكراهية و الحقد و ما إلى ذلك .
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: