تحميل فيديوهات غير موجودة في اليوتيوب لإعادة 
رفعها و الربح منها


من بين المشاكل التي تواجه المستخدمين لموقع يوتيوب هي أنهم لا يعرفون كيف يمكنهم الحصول على فيديوهات يمكن إستثمارها من أجل تفعيل خاصية تحقيق الدخل و الربح منها .
تحميل فيديوهات غير موجودة في اليوتيوب لإعادة رفعها و الربح منها
و رغم أننا دائما ما ننصح بأن يكون الفيديو الذي سوف تقوم بنشره على اليوتيوب من صناعتك الشخصية إلا ان هناك بعض الاشخاص لا يستطيعون إنشاء فيديوهات بأنفسهم لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك أحد الحلول التي يمكنك إستعمالها من أجل الحصول على فيديوهات غير موجودة في اليوتيوب يمكنك إعادة رفعها على اليويتوب و الربح منها .
قد يهمك أيضا : كيفية الربح من اليوتيوب : كم تحقق 1000 مشاهدة من اليويتيوب
في هذه التدوينة سوف نستعمل موقع يدعى vid.me و هو عبارة عن موقع أو منصة لمشاركة الفيديوهات ، حيث يقوم الكثير من الأشخاص برفع فيديوهات على منصة موقع vid.me ليشاهدها الآخرون و أنت يمكنك أن تقوم بالدخول إلى موقع vid.me و تحميل الفيديوهات الموجودة عليه عن طريق إستعمال برامج التحميل ثم تقوم بإعادة رفع تلك الفيديوهات على قناتك في  اليوتيوب .
تحميل فيديوهات غير موجودة في اليوتيوب لإعادة رفعها و الربح منها

المميز في موقع vid.me أنك سوف تجد عليه جميع أنواع الفيديوهات التي يمكن ان تخطر على بالك ، و يتميز الموقع بكونه يتوفر على عدد كبير من الفيديوهات المضحكة و المسلية حيث تهيمن الفيديوهات الكوميدية على منصة الموقع بشكل كبير جدا .
تحميل فيديوهات غير موجودة في اليوتيوب لإعادة رفعها و الربح منها
و لإستعمال موقع vid.me و الولوج إليه ما عليك سوى الضغط على الرابط الموجود أدناه ثم تصفح الفيديوهات و تحميلها و إعادة رفعها على قناتك في اليوتيوب ، و يمكنك معرفة كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب و الربح منها من خلال الضغط هنا .





Next
This is the most recent post.
Previous
Older Post
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: